Wednesday, April 21, 2010

Priest Pleads Guilty to Assault On Teen Boy

Arizona: He was once the second-highest ranking Catholic priest within the Phoenix Diocese. Thursday, former Monsignor Dale Fushek pleaded guilty to one count of misdemeanor assault.

The 57-year-old admitted to inappropriately touching a boy while running a youth program during the mid 1980's. Fushek admitted to touching the genitals of his victim through the victim's clothing.

Read More: Dale Fushek

Fushek was accused of molesting seven boys, but in return for one guilty plea, the other charges were dropped.

1 comment:

  1. شركة تنظيف كنب شرق الرياض هناك عدد من الشركات التى لا حصر لها فى القيام باعمال التنظيف بشكل عام الا ان شركة الاوائل تسعى فى البحث عن التخصص وتبحث عن افضل الخدمات التى لابد من القيام بالتخصص فى تنظيف الكنب فشركة الاوائل تسعى الى تحقيق التميز فى التنظيف وافضل من شراء اغلى انواع المساحيق و المنظفات وتعانى من النتائج التى تصل اليها فعليك ان تستعن بشركة الاوائل افضل شركة تنظيف كنب فى شمال الرياض ولنا عدة فروع كشركة تنظيف كنب بحى الصحافة وايضا تنظيف كنب بحى الاذدهار النخيل حطين الدرعية الياسمين النفل الملقا.
    شركة مكافحة حشرات بشرق الرياض في كثير من الأحيان، الناس تحملها من موقع إلى آخر و هم لا يدرون. واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا علي النقل هو الفنادق حيث تنتشر فيها. تزحف الي أمتعتهم ثم تقيم معسكرا وعندما يعودون الي المنزل ينتقلوا الي منزلك. ويمكن لهذه الكائنات أيضا العثور على منزل جديد عند إضافة الأثاث المستعمل إلى غرفة ما. بق الفراش يتعلق بملابس شخص يزور موقعا ملوثاً. طلاب الجامعات في كثير من الأحيان تنقل هذه المخلوقات، دون علمهم، إلى منازلهم لقضاء. عامل آخر شائع للإصابة وهو الانتقال الى منزل مصاب بالفعل.
    تؤدي تسربات المياه الي اضرار بالغة بالمنزل ومنها علي سبيل المثل وليس الحصر تآكل طبقة الحديد بسقف المنزل والتي تسبب تصدعات و تشققات بسقف و حوائط البيت تؤدي الي تفاقم المشكلة و الاضطرار فتحتاج الي لترميم المنزل ، و من الاضرار الناتجة ايضا علي تسربات المياه التأثير بالسلب علي ديكورات المنزل. شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض
    علاج تسربات المياه
    الاتصال بمؤسسة الضمان قسم الصيانة و كشف تسربات المياه
    يتم” الكشف عن تسربات المياه” وتحديد مكان الخلل .
    الاصلاح للمشاكل الموجودة والتي تم تحديدها بواسطة الجهاز الالكتروني .
    الاختبار بعد الاصلاح .
    “العزل المائي والعزل الحراري” لمنع التسربات الناتجة عن الامتار و تسكير المسامات بمادة آبار لمنع تآكل حديد سطح المنزل
    من اهم ما يميز شركة نقل عفش جنوب الرياض انها تعتمد على عماله فلبينيه متميزه لديها القدره على العمل تحت اى ضغط وتحت اى ظروف من اجل الحصول الى اعلى مستوى من” خدمات نقل الاثاث “فالامر لا يتعلق بحمل او نقل اثاث ولكن له علاقه بالجوده ومدى امتياز شركه الاوال بتقديم خدمه نقل الاثاث فالعماله الفلبينيه تقدم اعلى مستوى من الخدمه والحفاظ على الاثاث وتقديم الخدمه فى الوقت المناسب القيام بنقل الاثاث ب300 ريال.

    ReplyDelete